العليوات يدعم يد الكواسر فنياً

علي العليوات
المركز الاعلامي بنادي مضر
أنهت إدارة نادي مضر إتفاقها مع مدرب المنتخب السعودي لكرة اليد السابق علي محمد العليوات و ذلك للإنظمام للكادر الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر الحاصل على لقب البطولة الآسيوية الرابعة عشر والتي أقيمت في مدينة الدمام مؤخراً.


حيث نص الإتفاق على أن يتواجد الكابتن علي العليوات بالجهاز الفني بنادي مضر بصفته مساعد لمدرب نادي مضر الجزائري سفيان حيواني .

الجدير بالذكر بأن العليوات يعتبر من الكفائات الوطنية الكبيرة التي تملك خبرة فنية واسعة وذلك من خلال قيادته لدفة المنتخب السعودي في تصفيات آسيا وتأهله لنهائيات كأس العالم بالإضافة إلى قيادته لزمام تدريب عمالقة كرة اليد الشرقاوية ناديي النور و الخليج وتحقيقه لعدة إنجازات على المستوى المحلي والقاري .

جاء ذلك بعد إجتماع المدرب بالإدارة المشرفة على كواسر كرة اليد بقيادة المشرف العام علي سعيد مرار و ومدير الفريق علي سعيد الخاطر و المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة اليد أحمد تريك.

هذا وسيتولى العليوات زمام تدريب الفريق المضراوي إبتداءً من مساء الغد وذلك لحين قدوم مدرب الفريق الجزائري سفيان حيواني والذي يمر بظروف عائلية قد تؤخره من العودة للإشراف على يد مضر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق