مقتل منتظر العبد العال وإصابة ثلاثة آخرين بطلقات نارية في العوامية

جعفر الصفار-العوامية

قتل في وقت متأخر من مساء أمس الخميس شاب في بلدة العوامية بمحافظة القطيف، فيما أصيب ثلاثة آخرين بعد أن أقدم شابين على إطلاق النار من سلاح رشاش صوباه عليهم بسبب خلاف بينهم.

وتعود خلفية هذه الحادثة التي توفي فيها أحد الشبان إلى خلاف قديم بين المتوفى ومطلق النار، فيما وأكد الأطباء أن المصابين بطلقات نارية من نفس السلاح.

واستقبل مستوصف مضر ببلدة القديح اربعة أشخاص إثر تعرضهم لطلق ناري، توفي احدهما قبل وصوله للمستوصف بعد أن كانت حالته حرجة للغاية.

وذكر مصدر طبي إن الأطباء بذلوا كل ما في وسعهم من أجل إنقاذه، بيد أنه توفي نتيجة الإصابة البليغة في طهره.
واشار المصدر الى انه كما تم تحويل ثلاثة اشخاص إلى مستشفى القطيف المركزي لأصابتهم بطلق ناري في رجلهم وحالته مستقرة، لافتا الى إن المصابين في سن الشباب بين 20 إلى 25 عاما".

بدوره، اكد مصدر في الشرطة أنه ورد في وقت متأخر من الأمس بلاغ عن مقتل شاب ودخول ثلاثة مصابين للمستشفى على إثر تعرضهم لإصابات متفرقة من جراء إطلاق النار عليهم من قبل أحد الأشخاص أثناء تواجدهم بأحد قرى محافظة القطيف.

واضاف انه على الفور من تلقي البلاغ باشر ضابط التحقيق القضية وضبط الإفادات اللازمة ومرر معلومات القضية للعاملين بالميدان وقسم التحريات والبحث الجنائي ومازال التحقيق والبحث والتحري جاريين لكشف ملابسات القضية والقبض على المتهم.

يذكر ان القتيل هو الشاب منتظر سعيد ال عبدالعال، اما المصابين فهما مفضل احمد الليث، وحسن علي المصلاب، مصطفى الزنادي.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

الشعب في ويش و ديلة في خلافات !!
رحمة الله عليه

إرسال تعليق