كواسر آسيا تواجه الصفا


 حسين ربح-أول بأول
تتواصل الإثارة والندية في دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد حيث تقام اليوم 6 لقاءات 3 منها على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.


الترجي – الشباب
حيث يلتقي في أول لقاء بالقطيف فريقا الترجي والشباب عند الساعة 3:30 عصراً ويدخل الترجي اللقاء منتشياً بفوزه الأخير الاثنين الماضي على العربي في بريدة ويسعى لمواصلة حصد النقاط عبر بوابة الشباب متذيل الترتيب الساعي للابتعاد عن شبح الهبوط فبرغم مرور 9 جولات من الدوري إلا أن الشباب لا يملك إلا نقطة وحيدة.


النور – الابتسام
وفي اللقاء الثاني وعند تمام الساعة 4:00 عصراً يلتقي متصدر الترتيب فريق النور بالابتسام حيث يسعى النور للدخول في هذا اللقاء بكل قواه لإيقاف أي مفاجأة من الابتسام الذي قدم مستوى جيدا مع فرق المقدمة خلال الجولات الماضية إلا أن قلة الخبرة ترجح كفة الفريق المقابل.


 مضر – الصفا
وفي آخر اللقاءات التي تقام بالقطيف يلتقي عند الساعة 6:30 مساءً مضر بجاره الصفا حيث يدخل مضر اللقاء راغباً بإعادة نغمة الانتصارات والتي فقدها في 3 لقاءات في فترة زمنية بسيطة فيما أن الصفا لن يكون صيداً سهلاً لمضر وسيسعى لمجاراة لاعبي الأملح وحصد نقاط اللقاء واستغلال خسارة مضر الأخيرة من الأهلي.


الأهلي – المحيط
ويحل المحيط ضيفاً على الأهلي في جدة في لقاء تميل كفته للأهلي المتمرس حيث يصب عامل الخبرة لصالحه بشكل كبير إلا أن المحيط المنتشي بفوزه الأخير على الوحدة قادر على مجاراة الفريق الأهلاوي الذي تجاوز عقبة مضر في الجولة الماضية.


الوحدة – العربي
وفي مكة المكرمة يستضيف الوحدة نظيره العربي في لقاء قد يشهد مستوى متكافئا متى ما استغل العربي أخطاء الوحدة الذي سيسعى بكل ما أوتي من قوة للظفر بنقاط اللقاء وإيقاف مسلسل الهزائم آخرها من أمام المحيط.


العدالة – الخليج 
فيما يقام آخر لقاء في الأحساء ويجمع العدالة والخليج في لقاء سيشهد إثارة وندية بين الطرفين لأن الفوز والحصول على النقطتين يعني الكثير للفريقين فالفارق النقطي بينهما بسيط جداً والمتمثل في نقطة واحدة لصالح الخليج وعامل الأرض والجمهور سيخدم العدالة الذي يقدم عروضا مميزة حتى الآن ومتى ما تمكن العدالة من كسب اللقاء فإنه سيخطف المركز الرابع من الخليج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق