القديح الثانوية تكرم خريجيها لهذا العام


أول بأول-حسين خويلدي ,تصوير : ناصر مدي

في ليلة إلتقاء الأباء بأبنائهم الخريجين ولقاء الأحبة بأحبابهم أقامت مساء الثلاثاء 24/6/1433هـ في حسينية الرسول الأعظم بالقديح مدرسة ثانويةالقديح حفل التخرج الخاص بطلابها لهذا العام  1432/1433هـ  من الصف الثالث الثانوي بقسميه الطبيعي والشرعي  .

وقد شرف الحفل أهالي المتفوقين وأقربائهم وإدارة نادي  مضر متمثلة في الأستاذ سامي آل يتيم ونائبه الأستاذ رضا الدشيشي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن العبيدان و الإداري السابق للعبة الدراجات الأستاذ عبدالله مكي آل عبدالحي .

وقد كان من بين الخريجين العديد من لاعبي نادي مضر فوي مختلف الألعاب من أمثال لاعبي كرة اليد لفئة الناشئين والشباب فاضل آل سليمان ومحمد الحصار و حيدر المحسن ومحمد المدن وحسين اليوسف .

ولاعبي فئة الناشئين والشباب للعبة كرة القدم من أمثال علي الحايك وعلي السعيدي والأخوان حسين وحسن الخضراوي ومن لعبة كرة السلة حسن الخضراوي .

وقد بدأ الحفل بخير الكلام القرآن الكريم  تلاه على مسامع الحضور الأستاذ / جاسم الفردان لتأتي بعدها كلمة مدير المدرسة الأستاذ / محمد البحراني  هنئ فيها أبنائه الطلاب وأولياء أمورهم على تخرجهم  كما حثهم على الإستفادة من اللجان العاملة في القديح من أمثال لجنة الأرشاد والتطوير الطلابي من خلال المشورة في أختيار التخصص المناسب الذي يواكب تطلعاتهم وميولهم وبين مواصلة الدراسة أو البحث عن العمل .

 وقد حث البحراني أولياء الأمور على متابعة ظاهرة الغياب وأثرها على أداء أبنائهم  للأختبارات التحصيلية كما قدم شكره الجزيل الى جميع أخوانه المعلمين في المدرسة وكذلك فريق الإرشاد والتطوير الطلابي على مايقومون به من تقديم خدمات لأبنائهم الطلاب .

وكما ألقى الدكتور جمال إسماعيل كلمة تحفيزية لأخوانه الطلاب حثهم فيها على الصبر والتفائل والأحساس بالمسئولية وهي أن يتكفل الطالب بوضع خطة للوصول للنجاح .

ليأتي بعد ذلك دور الفقرة الشعرية وقصيدة  للأستاذ /سعيد الرهين كان عنوانها( جفون على آل أقرأ ) ليتم بعد ذلك تم عرض بعض من المقابلات المصورة للخريجين عن طريق البروجيكتر قدموا من خلالها شكرهم الجزيل لمعلميهم ومبذيين سعادتهم بهذا التخرج . 

ليأتي بعد ذلك دور قصيدة شعرية أخرى مميزة ألقاها على مسامع الحضور الطالب حسن العبدالرسول .

و لتتبعها بعدها كلمة الخريجين ألقاها بالنيابة عنهم الطالب مهدي العوازم حيث قدم شكره لإدارة المدرسة ولجميع المعلمين دون إستثناء ولأولياء الأمور لما لهم بعد الله سبحانه وتعالى من فضل في تفوقهم الدراسي ومن ثم تخرجهم من المرحلة الثانوية .

ليتم بعد ذلك ألقاء أنشودة كان عنوانها ( تغريدة النور ) قام بأدائها الطالبين مرتضى الخويلدي وأحمد الزين حيث نالت إستحسان جميع من حضر الحفل وهي من إعداد الأستاد عماد البيابي .

وقد كان لفريق الإرشاد والتطوير الطلابي بالقديح كلمة ألقاها المهندس إبراهيم العبيدي هنئ فيها جميع الخريجين وحثهم على مواصلة الجهد كما دعى جميع الأسرعلى تخطي جميع العقبات التي تقف في طريقهم وذلك بالحرص على مساعدة أبنائهم للوصول الى القمة وقد قدم العبيدي شكره الجزيل للطالب ماجد الهليل على المجهودات الرائعة التي قام بها أتجاه مدرسته أولاً ومساعدته لأخوانه الطلاب ثانياً ,

من خلال طرح بعض الأفكار التي تساعدهم في كيفية تخطي أختبار القياس والأختبار التحصيلي وأنه نموذج رائع يُحتذى به مُبدياً في الوقت نفسه مساعدة فريق الأرشاد لكل طالب يرغب بطرح الأفكار التي من شأنها مساعدتهم في التعلم والحصول على أفضل النتائج وذلك بتقديم الدعم المادي والمعنوي .

ثم بدأت بعد ذلك فقرات التكريم حيث بدأ بتكريم الداعمين للحفل وهم ( الحاج الوجيه عبدرب الرسول شهاب / بيت الحكمة الثقافي / البيت الأخضر للزهور  / عالم الألكترونيات / مركز المراتب الطبية بالقطيف / فريق الإرشادوالتطوير الطلابي بالقديح ).

 كما تم تكريم الطالب ماجد الهليل من قبل فريق الإرشاد والتطوير الطلابي على مايقدمه من خدمات وبرامج مفيدة للطلاب والمعلمين قام بتسليمها له المهندس إبراهيم العبيدي .

ليتقدم بعدها مدير المدرسة الأستاذ / محمد البحراني والأستاذ / جعفر المبيوق والمهندس / إبراهيم العبيدي بتكريم الخريجين ليسدل بعدها الستار على نهاية فقرات الحفل بتناول الجميع للمرطبات ومن ثم أنصرفهم من مقر الحفل بمثل ما أستقبلوا به من حفاوة وترحيب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق