جمعية مضر تناقش العام المالي وانتخاب مجلس جديد


أول بأول -القديح

أقيم مساء يوم الأربعاء  26 جمادى الثاني اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي 1432 هـ   الخاصة بجمعية مضر الخيرية بالقديح وكذلك إنتخاب مجلس إدارة جديد للفترة المقبلة وذلك بقاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح .

 وقد حضر الحفل ممثلين عن الشؤن الإجتماعية بالمنطقةالشرقية وهم الأستاذ منصور هلال والأستاذ نضال الشماسي وقد شهدت القاعة توافد إعداد كبيرة من الأهالي ووجهاء البلد منذ وقت مبكر حيث تم من خلالها توزيع الإستمارات الخاصة بالترشيح من قبل اللجنة المنظمة على المشتركين في الجمعية للعام المالي 1432هـ ليتم ترشيح 9 أعضاء من أصل 32 عضو قدموا أنفسهم لنيل لقب عضوية الجمعية للفترة القادمة .

ومن ثم بدأت مراسم الحفل بخيرالكلام القرآن الكريم تلاه على مسامع الحضور القارئ لؤي محمد الحيراني ومن ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد شرف السعيدي كلمة رحب فيها بالحضور وممثلي الشؤون الاجتماعية حيث تطرق السعيدي في كلمته عن المشاريع التي تقوم بها الجمعية خلال الفترة الحالية ومنها المبنى السكني التجاري الواقع على أرض الطرازيات وعن إفتتاح صيدلية الجمعية الكائنة بالمجيدية وعن بعض المشاريع الأخرى التي قامت بها الجمعية في الفترة الماضية .

ومن ثم كانت لنائب رئيس مجلس الإدارة محمد عبدالكريم الناصر أطروحة عن مناقشة التقرير الإداري للجمعية .

 ومن ثم القى عضو مجلس الإدارة الدكتور بدر الحميدي التقرير الفني والذي تركز على مقارنة بين العام المالي 1431 هـ والعام المالي 1432 هـ حيث يعتبر خلاصة عمل الجمعية خلال العام المنصرم والذي يوضح مدى الفرق بين العامين سواء كان سلبياً أم إيجابياً.

وألقى عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق محمد جعفر شويهين كلمة أعطى فيها لمحة سريعة عن موقف الجمعية المالي لنهاية العام 1432هـ وخطة الجمعية للعام 1433هـ ومن ثم ألقى رئيس نادي مضر الأستاذ سامي علي آل يتيم كلمة حيث قدم شكره لجميع أعضاء الجمعية المنتهية فترتهم على دعمهم المادي والمعنوي وقال أنتم شركاء في جميع الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية وتمنى اليتيم أن تحذوا الإدارة الجديدة على خطى الإدارة السابقة للحفاظ على أولادنا أولاً وعلى ما تحقق من أنجازات بأسم البلد ثانياً.

وبعد ذلك بدأت فقرة الحوار والنقاش المباشر والعلني مع أعضاء مجلس الإدارةالسابقة حيث تطرق الأهالي لبعض الإستفسارات المتعلقة بمسيرة الجمعية في الفترةالماضية من جميع النواحي.

ومن ثم إعلنت نتائج الإنتخبات لأعضاء الجمعية الجدد للفترة المقبلة وجاءت النتائج على النحو التالي :- (1) مهدي سلمان الجارودي ١٣٣ صوت (2) محمد جعفر شويهين ١٢٦ صوت (3) مهدي عبد الله مهدي الفردان   ١٢1 صوت (4) محمد عبد الكريم الناصر ١٠٥ صوت (5) سعيد علي ال عبيدي ١٠٢  صوت (6) نبيل عيسى المرهون ٨٦ صوت  (7) احمد عبد الوهاب العكراوي ٧٤ صوت  (8) حسين سعيد ناصر الخاطر ٦٠ صوت  (9) أيمن علي محمد المزين ٤٤ صوت.

وبعد إنتهاء التصويت تم الإجتماع مع الأعضاء الجدد وممثلي الشؤن الإجتماعية لفترة زمنية قصيرة وبعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء ثم أنصرفوا بكل سعادة ومحبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق