10 لاف وظيفة تنتظر السعوديين في "توطين"



تطرح 100 شركة عشرة آلاف فرصة وظيفية تحت شعار "فرص حقيقية لأيدٍ سعودية" في معرض "توطين"،

الذي تنظمه السبت المقبل شركة روابط الاحتراف، بالتعاون مع غرفة جدة ووزارة العمل، تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل. 

وتطرح الشركات الـ100 مختلف الوظائف المهنية والإدارية والقيادية، وتبدأ الرواتب من ثلاثة آلاف ريال وحتى 15 ألف ريال، حسب ما ذكرت رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة العنود أبوالنجا، . 

وأضافت وفقا ل " العربية نت " أن الشركات المشاركة ستقوم بعرض جميع الوظائف المتوافرة لديها بشرح لطبيعة الوظيفة وساعات العمل والراتب المقترح لتأكيد مصداقيتها، مؤكدةً أن إدارة المعرض حرصت على التأكد من مصداقية الشركة المشارة التي تتوافر لديها وظائف حقيقية للشباب السعودي، مستفيدة من التجارب السابقة في ما يسمى بالتوظيف الوهمي. 

 وقالت إن معرض توطين يعدّ الثاني من نوعه في المملكة بعد معرض الرياض الذي أقيم مؤخراً ونجح في توظيف أكثر من ستة آلاف شاب وفتاة، مشيرة إلى أن المعرض سينتقل في دورته الثالثة إلى المنطقة الشرقية بداية عام 2013م. 

 وأوضحت أن المعرض يوفر غرفاً للمقابلات الشخصية للقاء أصحاب العمل بالشباب المتقدم للوظائف، وأن الراغبين في المشاركة يمكنهم الحضور إلى المعرض أو إرسال سيرتهم الذاتية كاملة عبر التسجيل على موقع معرض توطين www.taweeteenksa.com.

وأفادت العنود بأن الفرصة متاحة للمؤهلين وغير المؤهلين للتقدم للحصول على وظيفة عبر المعرض، لافتة إلى الاتفاق مع عدد من مراكز التدريب الأهلية لتقديم دورات تدريب مجانية للشباب مقابل السماح لها بإقامة أجنحة متخصصة لها بالمجان.

 وأعربت عن شكرها وتقديرها البالغ للأمير خالد الفيصل على تفضله برعاية المعرض في إطار حرص الدولة على توطين الوظائف واعتبار السعودة خياراً استراتيجياً لا بديل عنه، وعبّرت عن تقديرها للجهود التي تبذلها أمانة جدة والغرفة التجارية وصندوق تنمية الموارد البشرية من أجل إنجاح المعرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق