عضو «بلدي» يطالب بتعديلات على جسر سيهات الغربي



جعفر الصفار - القطيف
طالب عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف كمال المزعل وزارة النقل بإدخال تعديلات على مشروع جسر مدخل سيهات الغربي، مشددا على ضرورة ادخال التعديلات قبل الشروع في تنفيذ الجسر.

وبين ان الملاحظة الاولى على المشروع تتمثل في أن القادم من الجنوب على خط الظهران - الجبيل الى سيهات، يفاجأ بتوقف اعداد كبيرة من السيارات بانتظار فتح الاشارة الضوئية، رغم ان عددا كبيرا منها متجه غربا، الامر الذي يستدعي عمل حارة خاصة بالقادمين الى مدينة سيهات، تتيح الدخول دون اعاقة، ودون الاضطرار للنزول في المنطقة الرملية، مؤكدا ان بلدية المحافظة أبدت استعدادها للتعاون بهذا الخصوص بالرغم من كون الطريق من املاك وزارة النقل.

وأضاف: أما الملاحظة الثانية تتعلق بالموقع الآخر الخاص بالطريق الداخلي للقادمين من الشمال، طريق الظهران الجبيل، والذي لم يمض على عمله سوى عام واحد، فهذا الطريق يحتاج لعمل صيانة، داعيا مهندسي فرع وزارة النقل معالجة الخلل الواضح في التنفيذ.
وأثني على اقتراح وزير النقل بشأن أولويات احتياجات القطيف من قبل المجلس البلدي، مؤكدا ان المجلس تعاطى بإيجابية مع الاقتراح حيث عمد لتقديم رؤية متكاملة فيما يتعلق بأهم المشاريع التي تحتاجها المحافظة بالتنسيق مع اعضاء من المجلس المحلي والغرفة التجارية.

وبين ان المجلس قدم العديد من المقترحات باعتبارها من أبرز الاولويات، وهي تحويل ثلاثة من الجسور على خط الظهران الجبيل الى نمط الفراشة، وهي مدخل سيهات الغربي ومدخل القطيف الغربي ومدخل صفوى الغربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق