لاعبو العالمي يسعون لمصالحة جماهيرهم عبر نفق الأهلي



أخبار القديح أول بأول 
يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر نظيره الأهلي في قمة كبيرة يسعى من خلالها العالمي إلى تأكيد عودته القوية إلى المنافسة على بطولتي الكأس والنخبة، لاسيما إن هذه المواجهة سوف تتكرر بعد شهر من الآن على صالة القطيف في نصف نهائي بطولة الكأس، ويقام هذا اللقاء الذي يهم الأهلي الساعي للحفاظ على صدارته في الجولة الـ 20 ضمن بطولة الدوري عند الساعة الـ 4 عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام. 

وكانت أولى الرسائل من لاعبو العالمي لجماهيرهم كانت عبر الفوز الساحق على العربي (43/17) وتلاها إنتصار لا يقل قوة عن الآخر بالفوز على الجيل (31/18) وتبدو الفرصة مؤاتية لمواصلة الإنتصارات في اللقاء الذي يعني الكثير إلى الجماهير التي بدورها تبحث عن الفوز على الفرق الكبار حينما يلاقي الفريق نظيره الأهلي. 

وبالعودة إلى موقع الفريقين قبل هذه المباراة، يتواجد الكواسر في المركز الخامس بمعدل 24 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، فيما تتواجد فرقة الرعب الأهلاوية في المركز الأول بمعدل 32 نقطة وللفرقة الخضراء مباراتين مؤجلتين. 

وفي بقية اللقاءات، يلاقي الترجي نظيره الانصار على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف عند الخامسة والنصف، ويقابل العدالة خصمه العربي عند الساعه الرابعة عصراً على صالة الاحساء، فيما يواجه الجيل نظيره الابتسام عند الساعه الخامسة والنصف على صالة الاحساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق