مضر يستعد لإكتساح المزاحمية بالتفاؤل والمكافآت

حملة متفائلون - (قدم مضر)
كرمت إدارة نادي مضر لكرة القدم لاعبي الفريق الأول مساء أمس الجمعة – ليلة السبت – في مزرعة عبد الرزاق في أحتفالية مبسطة بعد تحقيق الفريق لقب بطولة القطيف والتأهب لمواجهة المزاحمية يوم الأربعاء المقبل ضمن ذهاب التصفيات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية.

وسبق التكريم أجتماع المدرب التونسي طارق بلغيث ومساعده المدرب الوطني تيسير البدر حثوا فيها اللاعبين على تجاوز الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاءات الودية الماضية ، والعمل على إفراح الجماهير المضراوية خلال هذا الموسم ، خصوصاً في ظل العمل الإداري الكبير لعودة الفريق مرة أخرى لمصاف أندية دوري الدرجة الثانية.

وفي فقرة التكريم الذي كان مع المقدم كاظم العبيدان كانت هنالك كلمة إلى رئيس النادي الدكتور سامي آل يتيم وكذلك رئيس النادي الأسبق أبو عبد الله المرزوق فيما ألقى كلمة اللاعبين اللاعب الشاب وهداف الفريق خلال المرحلة السابقة حسن جواد أبو شاهين ، أبدوا من خلالها إعجابهم بما يقدمه الفريق ، وشدوا من أزر اللاعبين لأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب التضحية والروح لإنجاز المهمة.

وشكرت أسرة فريق القدم جميع من وقف ولا زال يقف معهم سواء كان بالدعم المادي أو المعنوي أو متابعة الفريق من قريب أو من بعيد متمنين من الجميع الوقوف وبالأخص خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب من رفع المعنويات لدى جميع العاملين في النادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق