العلي: جاهـزون للمزاحمية .. وننتظر وقفـة جماهير القطيف

 
قروب متفائلون - (القديح)
أبدى لاعب نادي الهلال السابق ونادي مضر الحالي حسين العلي تفاؤله الكبير بتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الإياب بين مضر والمزاحمية الذي سيكون يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف ، ووعد العلي جماهير الفريق المضراوي بخطف بطاقة التأهل خلال اللقاء القادم.

ووجه العلي دعوة لجميع جماهير القطيف لمساندة الفريق خلال هذه المرحلة الهامة التي تتطلب وقوف الجميع مع الفريق الذي يمثل المنطقة الشرقية ، وخص بالذكر جماهير نادي مضر حيث قال:" جميع اللاعبين عازمون على تحقيق بطاقة التأهل وينتظروا وقفة الجمهور المضراوي ومؤازرته للفريق طوال لحظات اللقاء".

الجدير بالذكر إن اللاعب حسين العلي ساهم في صعود نادي السلام خلال العام الماضي من خلال تسجيله أهداف حاسمة خلال مرحلة التصفيات ويسعى إلى تكرار ذلك خلال هذا العام خصوصاُ بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد خلال لقاء الذهاب بين فريقي مضر والمزاحمية.


ومن ناجة أخرى اعلنت رابطة الأبتسام بقيادة سعود الزاير ورابطة الصفا عن مؤازرة نادي مضر يوم الأربعاء المقبل في لقاء الاياب بين ناديي مضر والمزاحمية. ومن المتوقع أن يكون اللقاء في الساعة 3:35 عصراً (بعد صلاة العصر)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق