في دوري كرة اليد/ تشدد الأمن الإستفزازي يثير امتعاض الجماهير


الواحة الرياضية - الساحل الشرقي

أبدت الجماهير الحاضرة لمباريات كرة اليد على صالة القطيف اليوم الإثنين امتعاضها من اجراءات التفتيش المشددة والإستفزازية للجماهير الداخلة للصالة ، حيث استحدث رجال الأمن عنهم أنظمة جديدة أثارت الدهشة .

فيما عبّر أحد الجماهير عما واجهه قائلاً : وصلت لبوابة الدخول ليبدأ رجل الأمن بتفتيشي لكنه على غير العادة بدأ بالعنق وطلب مني نزع الخيط الذي أضعه على عنقي والموجود أساساً داخل قميصي وإعادته إلى السيارة أو ابقاؤه في غرفة الأمن بعد معاينته له بأسلوب ساخر , عوضاً عن تفتيش محفظة نقودي !

بينما يضيف آخر : نتفهم أهمية التفتيش قبل دخول الملاعب وإن كانت في أحيان تضطرنا للإصطفاف في طوابير تأخذ منا نصف شوط اللقاء ولكن نرفض أن تصل لناحية الإهانة بالتفتيش الجسدي وفي أماكن حساسة ولمرتين قبل دخولك الصالة !

ومشيرين إلى أن جميع ما يحدث كان على مرأى مدير قوات الأمن هناك وهو بدوره يتدخل في أحيان ليساند تلك الأساليب الغريبة !

ووجه عدد من الجماهير الخلجاوية بإسمهم وبإسم جماهير كرة اليد في القطيف مطالبهم للمسؤولين ومن يهمه الأمر للتدخل حفاظاً على كرامة الجماهير فهم خرجوا من منازلهم لمساندة أنديتهم بكامل كرامتهم وليس لتلقي الإهانات بهكذا كيفية ويؤكدون أن التدخل لحلها ضرورة لأننا جميعاً نعلم أن كثرة الإستفزازات قد تخلق بيئة مليئة بالمشاحانات وهذا مالا نتمنى حصوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق