قدم مضر تستهل التصفيات بملاقاة الجبيل


أول بأول- لقمان مدن

بطاقة مباراة: مضر & الجبيل
المناسبة: التصفيات المؤهلة لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم.
التاريخ والزمان: يوم الثلاثاء الموافق 10/06/1433هـ.
المكان: ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.
الوقت: في تمام الساعة  (5:40 مساءً) .

مضر: يدخل الفريق المضراوي هذا  اللقاء بنكهة شرقاوية  خالصة حينما يلاقي نادي الجبيل في أولى مشوار الفريق للعودة لمصاف أندية الدرجة الثانية وسبق للفريق المضراوي

 أن التقى بنادي الجبيل في عدة مناسبات سابقة ودائما ما تعطي هذه اللقاءات نكهة خاصة لاسيما وأن القدر شاء أن يلتقيا في المحطة الأخيرة للتصفيات النهائية.

طريق الوصول: وصل الفريق المضراوي للتصفيات النهائية بعد حصوله على بطل القطيف لينتقل بعدها للمرحلة الأخرى والذي أزاح من أمامه فريق المزاحمية بركلات الترجيح ليواصل بعدها مشواره للوصول للرمق الأخير حينما أطاح باللواء وسط أرضه بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء عدة تغييرات نظرا لتخلف بعض اللاعبين مع البعثة لظروفهم الدراسية والعملية وبالإضافة إلى عدم جاهزية اللاعب يونس أبو شاهين للإصابة ، ويأمل الفريق المضراوي لأثبات ذاته في هذه التصفيات لا سيما وأنه قد وصل لأكثر من مرة للتصفيات النهائية ولكن لم يكتب له التوفيق والنجاح فيها.


الجبيل : يطمح هو الأخر من تحقيق نتيجة إيجابية له منذ البداية على حساب مضر لاسيما وأنه قد دعم صفوفه بعدة لاعبين مميزين وأبرزهم سهل العواد لاعب نادي رأس تنورة والمهاجم المشاغب سعد السبيعي.

طريقة الوصول: حل نادي الجبيل في المركز الثاني لمجموعة مكتب  الدمام وتمكن من التغلب على نادي حراء في المرحلة التالية ليلاقي بعدها فريق الوادي ليصل للتصفيات النهائية بعد أن نجح في اجتيازه ليخوض بعدها فريق الجبيل التصفيات النهائية وذلك لأول مرة مما سيعطيه دافع قوي للمنافسة على الصعود لدوري أندية الدرجة الثانية .

حالة الطقس: رغم الأجواء الرطبة في مدينة جازان والدرجات الحرارة العالية إلا أن الفريقين تمرسا على مثل هذه الأجواء المماثلة للمنطقة الشرقية.

الجهاز الفني: يقود الفريق المضراوي المدرب التونسي طارق بالغيث ومساعده الوطني تيسير البدر فيما يشرف على فريق الجبيل المصري إبراهيم الشاذلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق