مضر في يواجه وج بنغمة أكون أو لا

المباراة: مضر - وج
المناسبة: آخر لقاءات الدور التمهيدي واللقاء المفصلي عن التأهل لدوري الدرجة الثانيـة. 
الساعة: 7:10 مساء. 
المكان: ملعب جازان. 
اليوم: الأحد (ليلة الاثنين).

الدعوات طريق الانتصار وما خاب من توسل بأم البنين عليها أفضل الصلاة والسلام. هي مباراة واحدة تفصلنا عن الحلم الذي طال انتظاره..على الوعد على الوعد تكفون يا عيال البلد.

احدى الكلمات: 
..اصنع مجدك .. ولا تنظر إلى غيرك .
انظر دائما إلى الأمام.. وتفاءل وأنت تتلمس المستقبل.. واستحضر العزيمة والهمة كي تقود حياتك إلى مستقبل أفضل، ولا تنظر إلى الخلف أو تبحث في الماضي.
“لا تحمل الأمس فوق ظهرك، لأنك لو فعلت فسوف تسير محني الظهر وحدك وسط هامات عالية، فالأمس موت،والموتى لا يعودون”. 
أن شاء الله يكون هذا شعار نادينا غداً ويتحقق الحلم
بحق محمد وآل محمد

كلمات أخرى: 
مساء اليوم اما الانتصار أو الانتصار .. لا نريد خيارات أخرى !

كلمة اداري مضر 
ابو صالح عبد الرزاق يعد بالتأهل الى دوري الدرجة الثانية ويثني على استعداداته فريقه !! 

(قروب متفائلون)
أكد اداري فريق كرة القدم الاول ابو صالح عبد الرزاق الذي غادر الى جازان قبل اسبوع من البطولة ان فريقه اعد العدة لمواجهة وج مساء اليوم الاحد عند الساعه 7:10 بعدما عقد الفريق اجتماعاته مع المدير الفني وادارة النادي واللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية والتأهل لدوري الدرجة الثانية.

كلمة احد الجماهير: 
عندي احساس قوي بان الاعب الدولي والخلوق حسين العلي سيظهر غدا ظهور قوي وخرافي سيبهر الجميع بادافه فهو عملة نادرة من التهديف وصيمه يوحي انه سيفطر فطورا راهي وسيمزق شباق وج ولا ننسى محمد مدن وصيام حسن ابو شاهين بعتقادي سيظهرون باحلى حلة ان شاء الله

وسنحتفل بهم ان شاء الله بعودتهم ببطاقة الصعود احتفال يليق بهم احتفال الابطال وسيكون كرنفال باهر ان شاء الله وسيكون لهم تكريم ايضا من الجان التكريمية بهذا الموسم مع ابطال اليد كواسرنا العالميين باذن واحد احد ربي يوفقم وترفعو روس القطيف كما فعلها كواسر اليد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق